اختر صفحة

حول الصناديق

Carewell SEIU 503 هي عائلة التدريب والمزايا التي يقدمها SEIU 503 مقدمو الرعاية المنزلية والدعم الشخصي لتحسين حياتهم. اقرأ المزيد عن تاريخ Carewell و Trusts التي تجعل كل ذلك ممكنًا.

503 مشروع صناعة الحديد الزهرى 503

فوائد

في عام 2013 ، لم يكن لدى واحد من كل أربعة من العاملين في الرعاية المنزلية والدعم الشخصي في ولاية أوريغون تغطية للرعاية الصحية. هذا هو السبب في أن أعضاء SEIU 503 ناضلوا بقوة من أجل عقد الرعاية المنزلية الناجح 2013-2015 مع ولاية أوريغون ، والتي طبقت نموذجًا جديدًا للرعاية الصحية يساعد العاملين المؤهلين في الرعاية المنزلية والدعم الشخصي في ولاية أوريغون على الوصول إلى تغطية رعاية صحية ميسورة التكلفة.

في ذلك العام ، استأجرت النقابة صندوقين لإدارة العمل: الصندوق التكميلي لعمال الرعاية المنزلية في ولاية أوريغون ، والذي يوفر مزايا مساعدة تكلفة الرعاية الصحية من Carewell SEIU 503 ، وصندوق مزايا عمال الرعاية المنزلية في ولاية أوريغون ، والذي يوفر Carewell SEIU 503 طب الأسنان ، الرؤية ، السمع ، مساعدة الموظفين البرنامج ومزايا الإجازة المدفوعة.

503 مشروع صناعة الحديد الزهرى 503

تدريب

لسنوات ، عرف مقدمو الرعاية في المنزل أن أفضل طريقة لضمان رعاية آمنة وعالية الجودة لجميع المستهلكين - ومسار وظيفي لجميع مقدمي الرعاية - هي تزويد الرعاية المنزلية والعاملين في مجال الدعم الشخصي بتدريب شامل.

في عام 2018 ، اجتمع عمال الرعاية المنزلية والدعم الشخصي في ولاية أوريغون مع شركاء المجتمع للمساعدة في تمرير مشروع قانون مجلس الشيوخ رقم 1534. وضع هذا النظام الأساسي معايير لجميع العاملين في مجال الرعاية المنزلية والدعم الشخصي في ولاية أوريغون للتأكد من أن لديهم المهارات والمعرفة والقدرات اللازمة لتقديم رعاية جيدة و يدعم. في عام 2019 ، واصل العاملون في مجال الرعاية المنزلية والدعم الشخصي إنشاء شراكة تدريب SEIU 503 ، وهي صندوق إدارة العمال الذي يوفر تدريب Carewell.

من خلال الاستمرار في استخدام الموقع ، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط. معلومات اكثر.

تم تعيين إعدادات ملفات تعريف الارتباط على موقع الويب هذا على "السماح بملفات تعريف الارتباط" لمنحك أفضل تجربة تصفح ممكنة. إذا واصلت استخدام هذا الموقع دون تغيير إعدادات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك أو نقرت على "قبول" أدناه ، فأنت بذلك توافق على ذلك. لمعرفة المزيد حول سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا وكيفية تعاملنا مع المعلومات الشخصية التي قد ترسلها من خلال هذا الموقع ، يرجى الاطلاع على سياسة خاصة.

قريب

Select Page

About the Trusts

Carewell SEIU 503 is the family of training and benefits hardwon by SEIU 503 homecare and personal support providers to enhance their lives. Read more about the history of Carewell and the Trusts that make it all possible.

Carewell SEIU 503

Benefits

In 2013, one in four Oregon homecare and personal support workers had no healthcare coverage. That’s why SEIU 503 members fought hard for the successful 2013-2015 homecare contract with the State of Oregon, which implemented a new healthcare model that helps eligible Oregon homecare and personal support workers access affordable health care coverage.

That year, the union chartered two labor-management trusts: The Oregon Homecare Workers Supplemental Trust, which provides Carewell SEIU 503 Healthcare Cost Assistance benefits, and the Oregon Homecare Workers Benefit Trust, which provides Carewell SEIU 503 Dental, Vision, Hearing, Employee Assistance Program, and Paid Time Off benefits.

Carewell SEIU 503

Training

For years, in-home care providers knew that the best way to ensure safe, high-quality care for all consumers—and a career path for all providers—was to equip homecare and personal support workers with universal training.

In 2018, Oregon homecare and personal support workers came together with community partners to help pass Senate Bill 1534. This statute set standards for all Oregon homecare and personal support workers to make sure they have the skills, knowledge, and abilities to provide quality care and supports. In 2019, homecare and personal support workers went on to establish the SEIU 503 Training Partnership, the labor-management trust that provides Carewell Training.

By continuing to use the site, you agree to the use of cookies. More information.

The cookie settings on this website are set to "allow cookies" to give you the best browsing experience possible. If you continue to use this website without changing your cookie settings or you click "Accept" below then you are consenting to this. To learn more about our cookie policy and how we handle personal information that you may submit through this website, please see our Privacy Policy.

Close