فقدان الأهلية

كيف تفقد أهليتك

قد تفقد أهلية الحصول على Carewell SEIU 503 (مزايا طب الأسنان، ورعاية البصر والسمع، وبرنامج مساعدة الموظفين، وبرنامج مساعدة تكاليف الرعاية الصحية) إذا كان عدد ساعات عملك لشهرين متتاليين يساوي صفرًا. بعد هذين الشهرين، ستحصل على فترة سماح لشهر واحد إضافي قبل انتهاء المزايا. 

تُرسل رسالة بريد إلى مقدمي الرعاية تخبرهم بأنه يُحتمل فقدانهم للمزايا. قد تشتمل هذه الإشعارات أيضًا على معلومات بخصوص تغطية المتابعة المقدمة من COBRA في طب الأسنان والبصر والسمع وبرنامج مساعدة الموظف.

ماذا يحدث عندما تنتهي المزايا؟

مزايا طب الأسنان، والبصر والسمع، ومزايا برنامج مساعدة الموظف (EAP)  

تنتهي مزايا طب الأسنان، والبصر والسمع، ومزايا برنامج مساعدة الموظف (EAP) مع حلول آخر يوم من فترة السماح الممتدة لشهر. وبالرغم من ذلك، يمكنك اختيار البقاء على خطط Kaiser Permanente لطب الأسنان، وخطة Ameritas للسمع والبصر، وبرنامج مساعدة الموظف (EAP) المقدمة من COBRA.  

إذا قررت البقاء على مزايا طب الأسنان، والسمع والبصر، ومزايا برنامج مساعدة الموظف المقدمة من COBRA، يعني ذلك أنه يتعين عليك الآن دفع الأقساط من خلال إرسال المدفوعات إلى مكتب إدارة المزايا (Benefits Administrative Office). في 2022، بلغت أقساط المتابعة في تغطية طب الأسنان، والبصر والسمع، وبرنامج مساعدة الموظف (EAP) ‏41.01 دولارًا كل شهر.

إذا فقدت أهليتك للحصول على المزايا، فستتلقى عبر البريد الإشعار الخاص باختيار COBRA مع استمارة للتسجيل في COBRA.

مزايا برنامج خفض تكاليف الرعاية الصحية (HCA) 

لا يعني فقدانك لمزايا Carewell SEIU 503 أنك فقدت تغطية الرعاية الصحية الخاصة بك! ولكن بحلول نهاية فترة السماح الممتدة لشهر، سيتم إيقاف تشغيل بطاقة تسهيلات الإعانة (BBC)، وسيتعين عليك بدء دفع أقساطك والمصروفات المصروفات الطبية النثرية.  

لا تتخلص من بطاقة تسهيلات الإعانة (BBC)!  إذا أصبحت مؤهلاً للحصول على مزايا برنامج خفض تكاليف الرعاية الصحية مرة أخرى، فسيمكنك استخدام البطاقة مرة أخرى. 

تذكر! في حالة قيامك بضبط عملية الدفع التلقائي مع شركة التأمين الصحي، ستحتاج إلى التواصل مع شركة التأمين الخاصة بك لتحديث بيانات الدفع الخاصة بك.  انقر فوق هناللعثور على معلومات الاتصال الخاصة بشركات لتأمين (مثل Kaiser Permanente، أو Providence، أو Moda). 

إذا كنت تتمتع بتغطية مقدمة من خطة السوق: 

    • فادفع دفعات سداد أقساطك في الوقت المحدد، وإلا فربما تفقد تغطيتك لعدم السداد. فقدان الأهلية لبرنامج خفض تكاليف الرعاية الصحية ليس واقعة تأهيل، ولذلك قد تحتاج إلى الانتظار حتى مدة فتح التسجيل القادمة للتسجيل في تأمين صحي.  
    • قم بتحديث طلب Marketplace الخاص بك إذا تغير دخلك. 
    • إذا أصبح دخلك أقل بسبب خسارتك لساعات عمل، فقد تصبح مؤهلاً لتغطية Medicaid. يمكنك التقدم بطلب أي وقت من العام للحصول على: 
      • Oregon Health Plan (OHP) في ولاية أوريغون – انقر فوق هنا للذهاب إلى الموقع الإلكتروني 
      • Apple Health في واشنطن– انقر فوق هنا للذهاب إلى الموقع الإلكتروني 

فترة السماح لمدة فتح التسجيل

وبصرف النظر عن الساعات التي عملتها، قرر مجلس الأمناء مد مزايا برنامج خفض تكاليف الرعاية الصحية لمقدمي الرعاية في خطة معتمدة من سوق التأمين وبرنامج الرعاية الطبية (Medicare). ستستمر مزايا برنامج خفض تكاليف الرعاية الصحية الخاصة بك حتى 31 يناير 2023: 

  • إذا كانت عدد ساعات العمل تساوي صفرًا في أغسطس وسبتمبر 
  • إذا كانت عدد ساعات العمل تساوي صفرًا في سبتمبر وأكتوبر 
  • إذا كانت عدد ساعات العمل تساوي صفرًا في أكتوبر ونوفمبر 

إذا استمريت في تلقي إعانات برنامج خفض تكاليف الرعاية (HCA) خلال فترة السماح لمدة فتح التسجيل، يعني ذلك أنه يمكنك مواصلة استخدام بطاقة تسهيلات الإعانة الخاصة بك للمصروفات النثرية الطبية ولمبالغ الأقساط المرتبطة بخطة سوق التأمين حتى 31 يناير. 

وبعد هذا التاريخ، ستتحدد أهليتك بناء على قواعد الاتحاد. 

يُرجى ملاحظة أن ذلك ينطبق فقط على مزايا برنامج خفض تكاليف الرعاية الصحية. ستنتهي مزايا طب الأسنان، والبصر والسمع، ومزايا برنامج مساعدة الموظف (EAP) وفقًا لقواعد الاتحاد بعد شهرين من عدم العمل وفترة سماح مدتها شهر واحد.

مزايا الإجازات مدفوعة الأجر (PTO) 

تعتمد الأهلية لمزايا الإجازات مدفوعة الأجر (PTO) على ظروف مختلفة. حتى عندما تفقد أهليتك للحصول على مزايا Carewell SEIU 503، قد تظل مؤهلاً للحصول على مزايا الإجازات مدفوعة الأجر (PTO) إذا عملت العدد المطلوب من الساعات. 

لاحظ أنه لكي تكون مؤهلاً للإجازات مدفوعة الأجر (PTO)، عليك أيضًا ملء نموذج W-9 لمكتب إدارة المزايا (Benefits Administrative Office). 

اذهب هنا للحصول على مزيد من المعلومات عن مزايا الإجازات مدفوعة الأجر (PTO). 

هل يمكنك استعادة الأهلية لمزايا Carewell SEIU 503؟

نعم! إذا بدأت العمل مرة أخرى، وعملت لمدة لا تقل عن 40 ساعة لشهرين متتاليين، يمكنك أن تصبح مؤهلاً مرة أخرى لمزايا طب الأسنان، والبصر والسمع، ومزايا برنامج مساعدة الموظف (EAP)، ومزايا برنامج خفض تكاليف الرعاية الصحية المقدمة من مؤسسة Carewell SEIU 503. بعد شهرين من العمل 40 ساعة، هناك فترة انتظار مدتها شهر واحد قبل بدء المزايا من جديد.  

ستبدأ تغطية طب الأسنان، والبصر والسمع، وبرنامج مساعدة الموظف (EAP) الخاصة بك في اليوم الأول من الشهر التالي مباشرة لانتهاء فترة الانتظار الخاصة بك. 

مزايا برنامج خفض تكاليف الرعاية الصحية بمجرد استعادتك لأهليتك

إذا كنت في برنامج الرعاية الطبية (Medicare)

إذا كنت في برنامج الرعاية الطبية (Medicare)، يتعين عليك بدء الحصول على تعويضات عن أقساطك بنفس المبلغ كما فعلت سابقًا. إذا كنت قد حصلت على برنامج خفض تكاليف الرعاية الصحية (HCA) لخطة Medicare في العام الماضي (وليس العام الحالي) وقد تغيرت أقساطك أو أي معلومات أخرى، فستحتاج لملء المستندات الورقية المطلوبة للمساعدة في تكاليف الرعاية الصحية لخطة Medicare واستمارة المطالبة بسداد مبالغ الرعاية الطبية (Medicare Reimbursement Claim Form) (اذهبهنا للحصول على مزيد من المعلومات ولملء الاستمارات). وبمجرد معالجة مستنداتك، ستبدأ تحصل على تعويضات عن الأقساط، وستكون قادرًا على استخدام بطاقة تسهيلات الإعانة (BBC) للمصروفات النثرية الخاصة بك.  

  • إذا كنت محافظًا على بطاقة تسهيلات الإعانة (BBC)، يجب أن تكون لا تزال قادرًا على استخدامها إلا في حالة تجاوز تاريخ انتهاء الصلاحية المدون على وجه البطاقة. يُرجى ملاحظة أن مدير بطاقة تسهيلات الإعانة (BBC)‏ Ameriflex قد أصدر بطاقات جديدة في يوليو 2022. إذا حصلت على بطاقة تسهيلات الإعانة (BBC) الخاصة بك قبل هذا التاريخ، فلن تكون صالحة بغض النظر عن تاريخ انتهاء الصلاحية المدون عليها.
  • إذا لم تكن لديك بطاقة تسهيلات الإعانة (BBC) صالحة، فاتصل بمكتب إدارة المزايا (Benefits Administrative Office) على ‎1-844-507-7554 (خيار 3 ثم خيار 2) لطلب بطاقة جديدة.  
إذا كانت لديك خطة السوق

إذا كانت لديك خطة السوق،فسيتعين عليك ملء استمارة معلومات التسجيل (Enrollment Information Form) لإعلامنا بخطتك وأقساطك. ونوصي أيضًا بأن تتصل بالرقم 1‎-844-503-7348 للتأكد من مزايا برنامج خفض تكاليف الرعاية الصحية (HCA)ابدأ مرة أخرى دون تأخير. اقرأ المزيد عن برنامج خفض تكاليف الرعاية الصحية للخطط المعتمدة من هنا. 

إذا لم تكن تتمتع بأي تغطية طبية،

إذا لم تكن تتمتع بتغطية طبية، فربما تكون غير قادر على التسجيل في خطة التأمين الطبي في سوق الرعاية الصحية حتى مدة فتح التسجيل ما لمتكن مؤهلاً للحصول على فترة تسجيل خاصة. يبدأ فتح التسجيل عادة في 1 نوفمبر للحصول على تغطية العام التالي. ولحين تسجيلك في خطة معتمدة في السوق، لن تكون قادرًا على الحصول على مزايا برنامج خفض تكاليف الرعاية (HCA). نحن هنا للمساعدة: اتصل على الرقم 1‎-844-503-7348 للتحدث مع مركز مساعدة الأعضاء، بحيث يمكننا مساعدتك في أقرب وقت ممكن.  

فهل لديك أسئلة عن أهليتك لمزايا Carewell SEIU 503؟ هل لديك ساعات للإبلاغ عنها؟ 

يتلقى مكتب إدارة الإعانات (Benefits Administrative Office) تقريرًا شهريًا من وكالة حساب الرواتب يعكس عدد الساعات التي عملتها بموجب عقد SEIU. نستخدم هذه المعلومات لتحديد أهليتك لمزايا Carewell SEIU 503. إذا كنت تعتقد وجود خطأ في سجلاتنا، يُرجى الاتصال بمكتب إدارة الإعانات (Benefits Administrative Office) فورًا على الرقم 1‎-844-507-7554، ثم الخيار 3، ثم الخيار 2. 

باستمرارك في تصفح هذا الموقع الإلكتروني، فأنت توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (cookies). مزيد من المعلومات.

ضُبطت إعدادات الصفحة على وضع "تفعيل ملفات تعريف الارتباط" لتمنحك رحلة تصفح رائعة. إذا نقرت على "أوافق" أو تابعت استخدام هذا الموقع الإلكتروني دون تغيير إعدادات ملفات تعريف الارتباط (cookies) فهذا يعني قبولك بذلك. لمعرفة المزيد حول سياسة ملفات تعريف الارتباط (cookies) وكيفية معالجتنا للبيانات الشخصية، يُرجى زيارة سياسة الخصوصية.

أغلِق

Open Enrollment 2023 has started!

Losing Eligibility

How you can lose eligibility

You may lose eligibility for Carewell SEIU 503 benefits (Dental, Vision + Hearing, EAP, and Healthcare Cost Assistance) if you have two months in a row with zero hours of work. After these two months, you’ll have a grace period of one more month before your benefits end. 

Mail will be sent out to care providers letting them know they might be losing their benefits. These notifications also include information about continuing Dental, Vision and Hearing, and EAP coverage through COBRA.

What happens when benefits end?

Dental, Vision and Hearing, and Employee Assistance Program (EAP) benefits  

Dental, Vision and Hearing, and EAP benefits end the last day of your grace period month. However, you can choose to stay on the Kaiser Permanente Dental, the Ameritas Vision and Hearing, and EAP plans through COBRA.  

If you decide to stay on DVE benefits through COBRA, this means you will now have to pay for premiums by sending payment to the Benefits Administrative Office. In 2022, premiums to continue the Dental, Vision and Hearing, and EAP coverage were $41.01 per month.

If you lose eligibility for benefits, you will receive a COBRA Election Notice by mail, with a form to sign up for COBRA.

Healthcare Cost Assistance (HCA) benefits 

Losing Carewell SEIU 503 benefits does not mean you’re losing your healthcare coverage! But at the end of your grace period month, your Benefit Convenience Card (BCC) will be turned off and you will have to start paying your own premiums and out-of-pocket medical expenses.  

Don’t throw away your BCC!  If you become eligible for Healthcare Cost Assistance benefits again, you’ll be able to use your card again. 

Remember! If you set up automatic payment with your health insurance carrier, you’ll need to contact your carrier to update your payment information.  Click here to find contact information for carriers (like Kaiser Permanente, Moda, or Providence). 

If you have coverage through a Marketplace plan: 

    • Make your premium payments on time, or you may lose coverage for not making a payment. Losing eligibility for Healthcare Cost Assistance is not a Qualifying Life Event, so you may need to wait until the next Open Enrollment to enroll in health insurance.  
    • Update your Marketplace application if your income has changed. 
    • If your income is lower because you lost work hours, you may become eligible for Medicaid coverage. You can apply any time of the year for: 
      • Oregon Health Plan (OHP) in Oregon – click here to go to website 
      • Apple Health in Washington – click here to go to website 

Open Enrollment Grace Period

Regardless of hours worked, the Board of Trustees has decided to extend Healthcare Cost Assistance benefits for care providers on an approved Marketplace plan and on Medicare. Your Healthcare Cost Assistance benefits will continue until January 31, 2023: 

  • If you work zero hours in August and September 
  • If you work zero hours in September and October 
  • If you work zero hours in October and November 

If you keep your HCA benefits through the Open Enrollment Grace Period, this means you can continue using your Benefit Convenience Card for out-of-pocket medical expenses and for your Marketplace plan premium payments until January 31. 

After that date, your eligibility will be determined based on the rules of the Trust. 

Please note this only applies to Healthcare Cost Assistance benefits. Your Dental, Vision and Hearing, and EAP benefits will come to an end according to the rules of the Trust, after 2 months of zero hours worked and a one-month grace period.

Paid Time Off (PTO) benefits 

Eligibility for Paid Time Off benefits is based on different conditions. Even when you lose eligibility for Carewell SEIU 503 benefits, you may still qualify for Paid Time Off benefits if you worked the required number of hours. 

Note that to be eligible for PTO, you must also fill out a W-9 form for the Benefits Administrative Office. 

Go here for more information about PTO benefits. 

Can you regain eligibility for Carewell SEIU 503 benefits?

Yes! If you start working again, and you work at least 40 hours for two months in a row, you can become eligible again for Carewell SEIU 503 Dental, Vision and Hearing, EAP, and Healthcare Cost Assistance benefits. After your 2 months of 40 hours, there is a one-month waiting period before benefits start again.  

Your Dental, Vision and Hearing, and EAP coverage will begin on the first day of the month right after your waiting period ends. 

Healthcare Cost Assistance benefits once you regain your eligibility

If you are on Medicare

If you’re on Medicare, you should start receiving reimbursements for your premiums in the same amount as you did previously. If you were receiving HCA for Medicare in a past year (not the current year) and your premiums or any other information have changed, you’ll need to fill out the Medicare HCA paperwork and a Medicare Reimbursement Claim Form (go here for more information and to fill out the forms). Once your documents are processed, you’ll start receiving premium reimbursements and you’ll be able to use the BCC for your out-of-pocket expenses.  

  • If you kept your BCC, you should still be able to use it, unless the expiration date on the front has passed. Please note that Ameriflex, the BCC administrator, issued new cards in July 2022. If you received your BCC before that date, it is no longer valid, regardless of its expiration date.
  • If you don’t have a valid BCC, call the Benefits Administrative Office at 1-844-507-7554 (option 3, then option 2) to order a new card.  
If you have a Marketplace plan

If you have a Marketplace plan, you’ll have to fill out the Enrollment Information Form to let us know about your plan and your premiums. We also recommend you call 1-844-503-7348 to ensure your HCA benefits start again without delays. Read more about Healthcare Cost Assistance for Approved Plans here. 

If you have no medical coverage

If you have no medical coverage, you may not be able to enroll into a medical insurance plan on the Healthcare Marketplace until Open Enrollment, unless you qualify for a Special Enrollment Period. Open Enrollment usually begins on November 1 for coverage the following year. Until you enroll in an approved plan on the Marketplace, you would not be able to receive HCA benefits. We’re here to help: call 1-844-503-7348 to talk with the Member Assistance Center so we can help you enroll as soon as possible.  

Questions about your eligibility for Carewell SEIU 503 benefits? Do you have hours to report? 

The Benefits Administrative Office receives a monthly report from the payroll vendors reflecting the number of hours you have worked under the SEIU contract. We use this information to determine your eligibility for Carewell SEIU 503 benefits. If you believe that our records are in error, please contact the Benefits Administrative Office immediately at 1-844-507-7554, option 3, option 2. 

By continuing to use the site, you agree to the use of cookies. More information.

The cookie settings on this website are set to "allow cookies" to give you the best browsing experience possible. If you continue to use this website without changing your cookie settings or you click "Accept" below then you are consenting to this. To learn more about our cookie policy and how we handle personal information that you may submit through this website, please see our Privacy Policy.

Close