راجع أهليتك

اختر نوع الإعانة أدناه لإكمال الاستبيان

إعانات طب الأسنان، والسمع والبصر، ومزايا برنامج مساعدة الموظف
إعانات برنامج خفض تكاليف الرعاية الصحية

تعرّف على الإعانات التي قد تكون مؤهلاً لها في أقل من دقيقة عبر الإجابة على استبيان الأهلية أدناه.

الصورة الرمزية للأسنان تمثل إعانات طب الأسنان من Carewell

طب الأسنان

صورة لرأس إنسان تمثل إعانات السمع والبصر المقدمة من Carewell

البصر والسمع

الصورة الرمزية للمنزل تمثل مزايا برنامج مساعدة الموظف من Carewell

برنامج مساعدة الموظف

أيقونة إحدى الأسنان، ورأس إنسان، ومنزل، تمثِّل إعانات طب الأسنان، والسمع والبصر، ومزايا برنامج مساعدة الموظف

إعانات طب الأسنان، والسمع والبصر، ومزايا برنامج مساعدة الموظف

تشبه متطلبات الأهلية مثيلتها للحصول على إعانات طب الأسنان، والسمع والبصر، ومزايا برنامج مساعدة الموظف. وللحصول على هذه المزايا، يتعيَّن عليك أن تقضي ساعات العمل اللازمة ضمن التغطية، كما يجب تحديث بياناتك مع مؤسسة Carewell SEIU 503 ومع الولاية.

معلومات مهمة عن الأهلية
  • عليك أن تعمَل لمدة لا تقل عن 40 ساعة لمدة شهرين متتاليين لتصبح مؤهلاً للحصول على هذه الإعانات. وبمجرد استيفاء هذا الشرط، يجب عليك الانتظار لمدة شهر واحد من تاريخ تسليم سجلات الدوام و/أو قسائم الرواتب. وفي أثناء فترة الانتظار، سوف تُبلغ الولاية، أو مؤسسة Acumen أو مؤسسة PPL، ساعات عملك لمؤسسة Carewell SEIU 503.
  • إذا لم تسجِّل أي ساعة (أي، 0 من ساعات العمل) لمدة شهرين متتاليين، فقد تفقد الأهلية.

وإذا لم تحصل على هذه الإعانات حتى الآن، فيُرجى إكمال الاستبيان لمعرفة ما إذا كنت مؤهلاً أم لا.

الأهلية لمزايا طب الأسنان، والسمع والبصر، وبرنامج مساعدة الموظف

الخطوة 1 / 3

  • يطرح هذا الاستبيان أسئلة تتعلق بعدد ساعات العمل المؤهلة التي تحتاجها للتسجيل في مزايا طب الأسنان، والسمع والبصر، ومزايا برنامج مساعدة الموظف التي تقدمها Carewell. ساعات العمل المؤهلة — تُعرف أيضا بساعات اتحاد العمال المختص بالتفاوض — هي ساعات العمل التي تدفع أجرها مؤسسات Acumen أو DHS و/أو PPL نيابة عن المستهلك.

صورة لمبلغ من المال تمثل إعانة برنامج خفض تكلفة الرعاية الصحية

إعانات برنامج خفض تكاليف الرعاية الصحية

صُمِّمت إعانات برنامج خفض تكاليف الرعاية الصحية المقدَّم من Carewell SEIU 503 لمساعدة العاملين في مجال الرعاية المنزلية والدعم الشخصي الذين يعملون في أوريغون، على سداد أقساط التأمين الصحي والمصروفات الطبية النثرية.

لا تتوفر هذه المزايا إلا للعاملين المؤَّهلين في مجال الرعاية المنزلية والدعم الشخصي، والمسجلين في خطط الرعاية الطبية، أو سبق لهم التسجيل في إحدى خطط الأفراد للتأمين الصحي التابعة لسوق التأمين. وبدءًا من عام 2023، يغطي برنامج خفض تكاليف الرعاية الصحية ما يصل إلى 7165 دولارًا من المصروفات النثرية للمطالبات المشمولة ضمن الرعاية الطبية أو خطة التأمين الصحي المؤهلة في سوق التأمين. ويُسدِّد أيضا برنامج خفض تكاليف الرعاية الصحية صافي الأقساط الشهرية لأي خطة مؤهلة في سوق التأمين، وجزءًا من أقساط الرعاية الطبية.

معلومات مهمة عن الأهلية
  • عليك أن تعمَل لمدة لا تقل عن 40 ساعة لمدة شهرين متتاليين لتصبح مؤهلاً للحصول على هذه الإعانات. وبمجرد استيفاء هذا الشرط، يجب عليك الانتظار لمدة شهر واحد من تاريخ تسليم سجلات الدوام و/أو قسائم الرواتب. وفي أثناء فترة الانتظار، سوف تُبلغ الولاية، أو Acumen، أو eXPRS ساعات عملك لمؤسسة Carewell SEIU 503.
  • قد تضطر إلى الانتظار حتى فتح التسجيل (من 1 نوفمبر حتى 15 ديسمبر) قبل أن تتمكَّن من التسجيل في إحدى خطط سوق التأمين، والبدء في استلام إعانات برنامج خفض تكاليف الرعاية الصحية.
  • إذا لم تسجِّل أي ساعة (0) من ساعات العمل لمدة شهرين متتاليين، أو أصبحت مؤهلاً للحصول على تأمين صحي آخر، فربما تفقد أهليتك.
  • يجب عليك تقديم استمارة طلب مزايا برنامج خفض تكاليف الرعاية الصحية لإظهار إثبات على إنك مؤهل للحصول على هذه المزايا. ويجب عليك تقديم الاستمارة في المرة الأولى التي تطلب خلالها الحصول على هذه المزايا وفي كل عام تكون مؤهلاً خلاله للحصول على هذه المزايا وتطلب خلاله الحصول عليها. لمعرفة المزيد، تفضل بزيارة صفحة الويب لبرنامج خفض تكاليف الرعاية الصحية (HCA). 

ولمعرفة ما إذا كنت مؤَّهلاً أم لا، يُرجى إكمال استبيان الأهلية أدناه.

اعتبارًا من أبريل 2023، بدأت الهيئة الصحية في ولاية أوريغون (OHA) في إعادة تحديد الأهلية لخطة أوريغون الصحية (OHP). تتمثل عملية إعادة التحديد في قيام الهيئة الصحية في ولاية أوريغون (OHA) بمراجعة معلوماتك لمعرفة ما إذا كنت لا تزال مؤهلاً لخطة أوريغون الصحية (OHP).  

إذا كنت تستخدم خطة أوريغون الصحية (OHP)، أو مُدرجًا في برنامج Apple Health (في واشنطن) أو خطة برنامج مساعدة طبية (Medicaid) أخرى، فقد تتلقى رسالة لإخطارك بأن مزاياك الطبية ستنتهي. إذا كانت لديك أسئلة حول هذه الرسالة، فإن أسرع وأفضل طريقة للحصول على المساعدة هي الاتصال برقم الهاتف الوارد في الرسالة.

ومع ذلك، هناك عدة طرق يمكنك من خلالها تحديث معلومات الاتصال الخاصة بك، بما في ذلك:

    • عبر الإنترنت من خلال: benefits.oregon.gov أو oregon.gov/or-benefit-changes.
    • عن طريق مؤسسات الرعاية المُنسقة "coordinated care organization (CCO)". يمكن للأعضاء العثور على معلومات الاتصال الخاصة بمؤسسة CCO التابعين لها من خلال زيارة: CCO Plans.
    • عبر البريد: ONE Customer Service Center, PO Box 14015, Salem, OR 97309.
    • عبر الهاتف: ‎1-800-699-9075 أو الهاتف النصي 711. خطوط الهاتف متاحة من يوم الاثنين إلى الجمعة من الساعة 7 صباحًا حتى 6 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ. تكون أوقات الانتظار أقصر في الصباح من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 8 صباحًا.
    • من خلال الاتصال على خط اللغات الساخن المجاني. يتوافر مترجمون فوريون بـ 16 لغة.

إذا كانت خطتك الطبية ستنتهي، فقد نتمكن من مساعدتك في التسجيل في خطة طبية من خلال سوق التأمين الصحي (Healthcare.gov). إذا كنت مؤهلاً، فقد نتمكن من تسجيلك في إعانات برنامج خفض تكاليف الرعاية الصحية من خلال Carewell – والتي ستدفع قسطك الشهري ومبلغ يصل إلى 6900 دولار أمريكي من المصاريف النثرية الطبية المؤهلة. يُرجى الاتصال على الرقم ‎1-844-503-7348، من يوم الاثنين إلى الجمعة من الساعة 8 صباحًا حتى 6 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ لإخطارنا بأنك مقدم رعاية يتعرض لفقدان مزاياه الطبية. 

r

تحديث معلوماتك

لكي تكون مؤهلاً للحصول على إعانات Carewell، يجب على مؤسسة Carewell SEIU 503 أن تحتفظ باسمك، ونوعك، ورقم الضمان الاجتماعي الخاص بك، وتاريخ ميلادك، وعنوانك الحالي في الملف. لذا؛ يُرجى ملء استمارة تحديث بياناتك (Update Your Information form) الآن من أجل تحديث بياناتك أولاً بأول.

باستمرارك في تصفح هذا الموقع الإلكتروني، فأنت توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (cookies). مزيد من المعلومات.

ضُبطت إعدادات الصفحة على وضع "تفعيل ملفات تعريف الارتباط" لتمنحك رحلة تصفح رائعة. إذا نقرت على "أوافق" أو تابعت استخدام هذا الموقع الإلكتروني دون تغيير إعدادات ملفات تعريف الارتباط (cookies) فهذا يعني قبولك بذلك. لمعرفة المزيد حول سياسة ملفات تعريف الارتباط (cookies) وكيفية معالجتنا للبيانات الشخصية، يُرجى زيارة سياسة الخصوصية.

أغلِق

Check Your Eligibility

Select a benefit below to complete the questionnaire

Dental, Vision + Hearing, and Employee Assistance Program Benefits
Healthcare Cost Assistance Benefits

Find out which benefits you may be eligible for in less than one minute using the eligibility questionnaires below.

Icon of a tooth representing the Carewell Dental Benefit

Dental

Icon of a person's head representing the Carewell Vision+Hearing Benefit

Vision + Hearing

Icon of a house representing the Carewell Employee Assistance Program Benefit

Employee Assistance Program

Icon of a tooth, a person's head, and a house representing the Carewell Dental, Vision+Hearing, and Employee Assistance Program Benefits

Dental, Vision + Hearing, and Employee Assistance Program Benefits

The eligibility requirements are the same for the Dental, Vision + Hearing, and Employee Assistance Program (DVE) benefits. To receive these benefits, you need to work the required hours of covered employment and update your information with Carewell SEIU 503 and the State.

Important Eligibility Information
  • You must work at least 40 hours for 2 months in a row to be eligible for these benefits. Once you have met this requirement, there will be a 1-month waiting period after you turn in your timesheets and/or payroll vouchers. During this waiting period, the State, Acumen, or PPL will report your hours to Carewell SEIU 503.
  • If you report 0 hours 2 months in a row, you may lose eligibility.

If you aren’t receiving these benefits yet, complete the questionnaire to learn if you may be eligible.

Dental, Vision+Hearing, and EAP Eligibility

Step 1 of 3

  • This questionnaire asks about the number of eligible working hours you need to qualify for Carewell Dental, Vision + Hearing, and Employee Assistance Program ("DVE") benefits. Eligible working hours — also known as bargaining unit hours — are the work hours paid by Acumen, DHS, and/or PPL on behalf of your consumer employer.

Icon of money representing the Carewell Healthcare Cost Assistance Benefit

Healthcare Cost Assistance Benefits

Carewell SEIU 503 Healthcare Cost Assistance Benefits (HCA) were set up to help homecare and personal support workers who work in Oregon pay for health insurance premiums and out-of-pocket medical expenses.

This benefit is only available to eligible homecare and personal support workers who have Medicare or have purchased an individual Marketplace health insurance plan. In 2023, Healthcare Cost Assistance covers up to $7,165 for out-of-pocket expenses for claims covered under Medicare or an eligible Marketplace health insurance plan. Healthcare Cost Assistance also pays for net monthly premiums for an eligible Marketplace plan, and a portion of Medicare premiums.

Important Eligibility Information
  • You must work at least 40 hours for 2 months in a row to be eligible for these benefits. Once you have met this requirement, there will be a 1-month waiting period after you turn in your timesheets and/or payroll vouchers. During this waiting period, the State, Acumen, or eXPRS will report your hours to Carewell SEIU 503.
  • You may have to wait until Open Enrollment (Nov. 1 – Dec. 15) before you can enroll in a Marketplace plan and start receiving Healthcare Cost Assistance benefits.
  • If you report 0 hours for 2 months in a row, or become eligible for other medical insurance, you may lose eligibility.
  • You must submit the Healthcare Cost Assistance Benefits Request form to show proof that you are eligible for this benefit. You must submit the form your first time requesting this benefit and each year you are eligible and are requesting this benefit. To learn more, go to the HCA webpage. 

To see if you may qualify, complete the eligibility questionnaire below.

Starting in April 2023, the Oregon Health Authority (OHA) began redeterminations of eligibility for the Oregon Health Plan (OHP). Redetermination is when OHA reviews your information to figure out if you still qualify for the Oregon Health Plan (OHP).  

If you are on OHP, Apple Health (in Washington), or another Medicaid plan, you might receive a letter letting you know that your medical benefits are ending. If you have questions about this letter, the fastest and best way to get help is to call the phone number in the letter.

However, there are several ways you can update your contact information, including:

    • Online at: benefits.oregon.gov or oregon.gov/or-benefit-changes.
    • Via your coordinated care organization (CCO). Members can find their CCO contact information by visiting: CCO Plans.
    • By mail at: ONE Customer Service Center, PO Box 14015, Salem, OR 97309.
    • By phone at: 1-800-699-9075 or TTY 711. Phone lines are open Monday through Friday 7 a.m. to 6 p.m. PST. Hold times are shortest in the morning from 7 a.m. to 8 a.m.
    • By calling a toll-free language line. Interpreters are available in 16 languages.

If your medical plan is ending, we may be able to help you enroll in a medical plan through the Health Insurance Marketplace (Healthcare.gov). If you’re eligible, we may be able to enroll you in Healthcare Cost Assistance benefits through Carewell—which would pay for your monthly premium and up to $6,900 in out-of-pocket medical costs. Please call 1-844-503-7348, Monday—Friday, 8am—6pm PST to let us know that you are a care provider who is losing medical benefits. 

r

Update Your Information

To be eligible for Carewell benefits, Carewell SEIU 503 must have your name, gender, Social Security number, birth date, and current address on file. Fill out the Update Your Information form now to keep your information up to date.

By continuing to use the site, you agree to the use of cookies. More information.

The cookie settings on this website are set to "allow cookies" to give you the best browsing experience possible. If you continue to use this website without changing your cookie settings or you click "Accept" below then you are consenting to this. To learn more about our cookie policy and how we handle personal information that you may submit through this website, please see our Privacy Policy.

Close